هزيمة الرجاء في برشيد تقرب الفرنسي باتريس كارتيرون من الإقالة

 هزيمة الرجاء في برشيد تقرب الفرنسي باتريس كارتيرون من الإقالة
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأحد 10 نونبر 2019 - 10:30

بات الفرنسي باتريس كارتيرون، قريبا من مغادرة منصبه مدربا لفريق الرجاء الرياضي، بعد الهزيمة التي مني بها "الأخضر"، أمس السبت، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين، أمام مضيفه يوسفية برشيد، لحساب مؤجل الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية المغربية.

هذا، وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أنه من المنتظر أن يعقد المكتب المسير للرجاء، اجتماعا عاجلا، في الساعات القليلة المقبلة، من أجل الحسم في قرار الانفصال عن المدرب الفرنسي، في الوقت الذي طرحت عدة أسماء لخلافته في المرحلة المقبلة، أبرزها جمال السلامي وامحمد فاخر. 

جدير بالذكر أن انتقادات كبيرة طالت المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، منذ انطلاقة الموسم الحالي، رغم البداية الجيدة التي بصم عليها الفريق في  البطولة كما في كأس عصبة الأبطال الإفريقية وكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، إلا أن الأداء لم يرق إلى حجم التطلعات، مما دفع فئة كبيرة من المناصرين إلى المطالبة بإقالته، خاصة بعد التعادل في مباراة "الديربي" الأخيرة أمام الوداد.

كوكب الجزائر

كثيرة هي الأمور التي يمكن استنتاجها من "معركة القميص" بين المغرب والجزائر، والتي هي في الحقيقة صدام بين فريق لكرة القدم يمثل مدينة مغربية صغيرة غير بعيدة عن الحدود الجزائرية، ...